Earth nature field

الانتحار في المنام

Lebensläufe, Abbilder und Daten der Lords unserer Lande / curriculum vitae, images and data of the lords of our lands
Gast

الانتحار في المنام

Beitrag von Gast »

الانتحار في المنام

الانتحار في المنام

bondisback




فِي تَفْسِير رُؤْيَة الِانْتِحَار فِي الْمَنَام ذكر مُفَسِّرُو الْأَحْلَام من أهل الْملَل أَن
تفسير رؤية شخص ينتحر في المنام قد يدل على توبة الشخص بشكل عام، ورؤية رجل غريب ينتحر في المنام قد يدل على توبة الشخص بشكل عام، أما رؤية امرأة غريبة تنتحر في المنام فتدل على أن صاحب الحلم فقير.
ورؤية الزوجة تنتحر في المنام تدل على توبة الزوجة إلى الله عن سكوت زوجها عن الأخطاء التي ارتكبها، أما رؤية انتحار الأب في المنام فيدل على توبة الأب إلى الرب عن إهماله في تربية ابنه، ورؤية الأم تنتحر في المنام يدل على توبة الأم لإهمالها في تربية ابنها.
وانتحار الأخ في المنام أو الأخت في المنام يدل على التوبة من عدم الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وانتحار الولد في المنام يدل على التوبة من عقوق الوالدين، ورؤية انتحار صديق في المنام يدل على التوبة من الخيانة.
تحريض شخص ما لشخص آخر على الانتحار في المنام يدعو ذلك الشخص ويشجعه على التوبة. كذلك إذا رأى الشخص شخصاً ينتحر ولا يموت في المنام فإن ذلك الشخص من المحتمل أن يتوب، وبعد التوبة يعود إلى الخطيئة مرة أخرى.
أما الشخص الذي يرى شخصًا يمنع شخصًا آخر من الانتحار في المنام فإنه يعوق توبة ذلك الشخص، أما الشخص الذي يرى شخصًا ينقذ شخصًا يحاول الانتحار فإنه يزين لذلك الشخص المعصية، أما رؤية المنتحر في المنام فإن ذلك الشخص يتوب علنًا، والله أعلم.







أسباب الانتحار في المنام
فيما يتعلق بالعلاقة بين سبب الانتحار وتفسير الانتحار في المنام، يقول مفسر الأحلام في هيروها

من رأى الانتحار بسبب الفضيحة في المنام يدل على الفقر والفاقة.
الذين يرون الانتحار في منامهم وهم سعداء يدل على التوبة إلى الله تعالى.
الذين يرون الانتحار في منامهم وهم حزينون يدلون على الندم على ما فعلوه.
الانتحار للهروب من العقاب في المنام يدل على أن الحالم يتوب للهروب من العقاب في الحياة الأخرى.
من يرى شخصًا ينتحر في المنام بتحريض من شخص آخر يُنصح بالتوبة.
من رأى شخصًا ينتحر بالخطأ في المنام فهو منافق يحاول التوبة، والله أعلم.
تفسير حلم المرأة بالانتحار في المنام
يضيف مفسرو الأحلام بحلوها ما يلي حول رؤيا الانتحار في منام المرأة
بشكل عام فإن تفسير رؤية الانتحار في حلم المرأة يدل على الندم والتوبة. من يرى الانتحار في حلمه قد يدل على الفقر، بينما من يحاول الانتحار في حلمه ولا يموت فهو يقاوم رغباته.
انتحار الابن في المنام يدل على ندمه على ما فعل، بينما من رأت زوجها ينتحر في المنام فهي مطلقة أو مأمورة بالإقلاع عن المعصية، والله أعلم. ومن رأى أن والديه ينتحران في المنام يدل على ندمه على عدم إحسان تربيتها، وانتحار حبيبته أو خطيبته في المنام يدل على إقلاعه عن المعصية. كما أن من رأى شخصاً ينقذ شخصاً من الانتحار في المنام فإنه يغري ذلك الشخص، ومن رأى شخصاً يحرض شخصاً على الانتحار فإنه يحث ذلك الشخص على التوبة.
ومن رأى شخصًا ينتحر بسبب فضيحة في المنام فإنه يتوب من الفضيحة، ومن رأى شخصًا ينتحر خوفًا من شيء فإنه يتوب إلى الله تعالى. وأما تأويل رؤيا قتل الحامل نفسها في المنام فيدل على ألم الولادة والله أعلم، وأما تأويل رؤيا الحامل التي تقتل نفسها في المنام فيدل على ألم الولادة والله أعلم.