Earth nature field

تكييف كاريير 3 حصان

verberhb

تكييف كاريير 3 حصان

Beitrag von verberhb »

تكييف كاريير 3 حصان
يأتي تكييف كاريير بقوة 3 حصان ببعض المميزات والخصائص، وهي كالآتي:
يتوفر كاريير 3 حصان بوزن كلي 15 كجم.
مع أبعاد وحدة داخلية 108× 33.8× 22.5 سم.
بالإضافة إلى أن الوحدة الخارجية تأتي بأبعاد 84.5× 70× 33 سم.
كما تكون طول الوصلات بالمكيف 3 متر.
أيضاً ويتواجد المكيف في الأسواق بخاصية التبريد والتدفئة في أسرع وقت وبأقل جهد، للعمل على الاقتصاد في استهلاك الطاقة.
هذا بجانب توافر خاصية التفعيل الاقتصادي خلال فترات النوم، وتعمل على الوصول لدرجة الحرارة المطلوبة في أسرع وقت ويتم غلقه بعدها بصورة أوتوماتيكية.
في حين أن خاصية التشغيل الذاتي الموجودة بالتكييف هي من أفضل الخصائص التي تعمل على راحة العميل، وهذا لكونها تعمل ذاتياً على تفعيل المكيف كما تم ضبطه مسبقاً في حال عودة الكهرباء بعد انقطاعها.
كذلك فهي تحتوي على فلاتر التنقية: والتي تقوم بالعمل على التخلص وازالة كافة الملوثات الخارجية الموجودة في الهواء الخارجي والحصول على هواء صحي نقي خالي من الجراثيم والأمراض.
ويأتي تكييف كاريير 3 حصان بوضع التشغيل الجاف: والذي يعمل على التخلص من الرطوبة المتواجدة في ذرات الهواء الخارجي، وهذا عن طريق الكمبريسور والذي يعمل بهدوء تام وبصورة غير ملحوظة، لتصدير هواء منعش خالي من الرطوبة.
كما تكون الوحدة الخارجية للمكيف مقاومة للتآكل والصدأ ضد ما تواجهه من مؤثرات خارجية كالمطر في فصل الشتاء والأتربة الدائم وجودها في هواء الدول العربية.
أيضاً فيتوفر التكييف بإمكانية توجيه الهواء بأربع اتجاهات، إضافةً إلى إمكانية تثبيت المراوح على زاوية واحدة.
هذا بالإضافة إلى خاصية اكتشاف تسريب غاز الفريون: وهي تقوم بتنبيه المستخدم في حال تسرب الغاز من المكيف للإسراع في إيجاد حل لذلك وعدم حدوث أي ضرر.
ويتوفر كاريير 3 حصان بوضع التتبع داخل المساحة التي يغطيها التكييف، وهذا للحصول على أكبر قدر مرغوب به من الكفاءة في التهوية والتبريد والتدفئة.
إضافةً إلى أنه مزود بقفل ضد عبث الصغار، وهذا لعدم حدوث أي تلف خارجي من قبل الأطفال.
ويتم كذلك استعمال غاز الفريون R22 بالتكييف وهو غاز صديق البيئة.
كما أن التكييف مزود بخاصية الإذابة: وهي تعمل على تحويل الثلوج المتراكمة في المكيف إلى ماء حتى لا يؤثر بالسلب على كفاءة المكيف وعمره الافتراضي.

https://www.carrierhotline.com/carrier- ... er-prices/
토토사이트

Re: تكييف كاريير 3 حصان

Beitrag von 토토사이트 »

The article is really good. I found here looking for a good article because my heart was empty. There are a lot of different articles, so reading them makes me feel a bit empty. Next time I want to read an article about 토토사이트, please
토토사이트

Re: تكييف كاريير 3 حصان

Beitrag von 토토사이트 »

I think your knowledge is being developed. This has nice points of the subject. Everything makes sence, and thank you for sharing this article. 토토사이트
Antworten