Earth nature field

تسديد قروض جدة

sadad-loan

تسديد قروض جدة

Beitrag von sadad-loan »

ماذا يحدث إذا تجاهلت محصل الديون؟
تجاهل محصل الديون ليس هو الحل الأفضل. يمكن لوكلاء التحصيل أن يكونوا بلا هوادة في سعيهم لإقناعك بسداد القروض المستحقة عليك تسديد قروض . من المكالمات الهاتفية المستمرة إلى غمر الرسائل ، سيفعلون كل ما في وسعهم لجذب انتباهك. يمكنهم أيضًا الذهاب إلى أبعد من ذلك وإصدار أمر استدعاء يطلب منك مواجهة الديون في المحكمة.

سيكون لتراكم الديون تأثير سلبي على تصنيفك الائتماني ، لذا فإن تجاهل تحصيل الديون ليس هو الحل. إن إنشاء حوار مفتوح بينك وبين وكالة التحصيل أو الدائن الأصلي هو أفضل طريقة لإيجاد حل سريع والحد من العواقب على تقرير الائتمان الخاص بك.

ما الذي لا يجب إخبار محصلي الديون؟
بينما يتم تشجيع التعاون والمحادثة المفتوحة للوصول إلى حل ودي مع محصل الديون الخاص بك ، هناك أيضًا أشياء أساسية تحتاج إلى مراعاتها عند التعامل معها.

يعد التفاوض مع وكالات التحصيل فنًا ، لذلك إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها تسديد قروض الرياض في الاعتبار عند التحدث إلى محصلي الديون:

لا تفصح عن أي من معلوماتك الشخصية
المكالمات الهاتفية هي طريقتهم المفضلة للاتصال بك. سيتصلون بك غالبًا لطرح أسئلة شخصية عليك. لذا تأكد من عدم مشاركة أي معلومات شخصية.

سيطلبون منك على الأرجح معلومات بطاقتك الائتمانية وتفاصيلك الشخصية. تأكد من أنهم يعرفون مسبقًا أنك لن ترد إلا على الاتصالات المكتوبة ، بحيث يكون لديك دليل على جميع الاتصالات إذا احتجت للدفاع عن نفسك في أي وقت.

لا تشارك التفاصيل المصرفية الخاصة بك
تسديد قروض جدة لا تعطي بياناتك المصرفية إلى محصلي الديون ، فأنت لست ملزمًا بإعطائهم هذه المعلومات. تتمثل وظيفة محصل الديون في محاولة حثك على دفع كامل المبلغ المستحق عليك بأسرع ما يمكن ، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي الحصول على التفاصيل المصرفية الخاصة بك.

يؤدي تمرير تفاصيل البنك أو بطاقة الائتمان الخاصة بك إلى إزالة أي نفوذ قد يكون لديك ، لذلك لا تمنحهم ، بغض النظر عن عدد المرات التي يطلبون فيها.

لا تعترف بالديون
ربما يكون أهم شيء يجب تذكره عند الاقتراب من محصل الديون هو عدم الاعتراف بديونك. في المرة الثانية التي تعترف فيها بديونك ، تصبح غير قادر على الدفاع عن نفسك بشكل عادل ضد الدين أو أي قرض آخر مدين لك به.

حافظ على عقلية بريئة حتى تثبت إدانته ، حيث سيحاول العديد من محصلي الديون حتى تحميلك أكثر مما تدين به قانونًا. من الأفضل عدم قول أي شيء بدلاً من مشاركة الكثير من المعلومات.

ماذا يحدث إذا تم إرسال دينك إلى وكالة تحصيل؟
عندما يتم تحويل دينك من الدائن الأصلي إلى وكالة تحصيل ، يتم اتباع بروتوكول محدد ، وتكون السيناريوهات المختلفة ممكنة.

أول شيء يحتمل أن تتلقاه هو تسديد قروض الدمام إشعار قبل أن يتصل بك محصلي الديون مباشرة. يحدد هذا الإشعار معلومات أساسية حول الدين المستحق عليك ، بما في ذلك:

اسم وكالة التحصيل
اسم الدائن الأصلي
مبلغ المال الذي تدين به
بمجرد إرسال هذه المعلومات إليك ، يُطلب منك حينئذٍ تسوية ديونك وسداد قروضك أو أي أموال مستحقة لك. إذا كنت غير قادر على سداد الدين ، فهناك إمكانية للتفاوض من أجل الوصول إلى اتفاق:

عرض دفع مبلغ مقطوع
افحص برامج المساعدة للأشخاص الذين يواجهون صعوبات
تفاوض على خطة الدفع
النظر في قروض توحيد الديون
إذا لم تتمكن بعد النظر في جميع خياراتك من الوصول إلى مفاوضات تعمل مع جميع الأطراف المعنية ، فقد تكون الخطوات التالية لوكالة التحصيل:

مذكرات الاستدعاء
محاولات التحصيل الجارية
تسقط الوكالة قضيتك (أفضل سيناريو)